انضم إلى فريق المتطوعين لدينا للمساعدة في رعاية المتنزهات والمساحات المفتوحة في مقاطعة لاريمر. من خلال مجموعة متنوعة من المشاريع والبرامج ، يمكننا أن نكون الرابط الذي يربطك بكل من العالم الطبيعي ومجتمعك. 

 

للمتطوعين النشطين:

 

أدوار المتطوعين

يتم التجنيد الآن لمضيفي Campground ومعلمو الطبيعة وفريق تنظيف القمامة ومساعدي الحارس المتطوعين!
ستجد أدناه أحدث وصف للوظائف لأدوار المتطوعين المستمرة. يرجى ملاحظة أن جميع الأدوار لا تقبل الطلبات. 

قبول التطبيقات

اكتشف والعب وتطوع في شمال كولورادو. انضم إلى فريقنا الديناميكي من مضيفي مخيم المتطوعين أثناء استكشاف متنزهات مقاطعة لاريمر والمساحات المفتوحة. استمتع بالفرص الكثيرة القريبة مثل: مشاهدة الحياة البرية ، والمشي لمسافات طويلة ، وصيد الأسماك ، والقيادة ذات المناظر الخلابة ، وركوب القوارب ، والتجديف ، والمزيد! يوجد شيء للجميع في مقاطعة لاريمر وكل من المخيمات الخاصة بنا تقدم تجربة فريدة من نوعها في جبال روكي. 

خزان Horsetooth (فورت كولينز ، كولورادو) - ستة أميال ونصف من المياه تغري الزوار بالخروج واللعب! حيث تلتقي التلال مع السهول ؛ مناظر خلابة تلتقي مع صخب الاستجمام في الهواء الطلق. 

منطقة بحيرة كارتر (لوفلاند ، كولورادو) - ثلاثة خزانات وثلاثة مناظر طبيعية متنوعة وثلاث تجارب ترفيهية مختلفة ، كل ذلك على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مدينة لوفلاند الحبيبة. 

Hermit Park Open Space (Estes Park ، CO) - استمتع بالعزلة الهادئة التي تقع في غابة الصنوبر ponderosa على ارتفاع 8,000 قدم. توفر المناظر الخلابة لجبال روكي ووفرة الحياة البرية ملاذًا بعيدًا عن كل ذلك.  (وظيفتان مضيفتان متاحتان)

يتطلب الأسبوع المعتاد 30 - 35 ساعة تطوعية لكل شخص ويتم تضمين موقع عربة سكن متنقلة مع وصلات كاملة. تختلف المواعيد والواجبات بناءً على الموقع. نحن نبحث عن أشخاص ودودين يحبون الناس حقًا ، وهم لاعبون في الفريق ، ويعملون بجد ، ومتحمسون للأراضي العامة. سيكون هناك عمل ولكن ستحصل أيضًا على متسع من الوقت للاسترخاء والاستمتاع بجمال الأماكن الرائعة. نحتاج إلى مساعدتك خلال موسمنا المزدحم من مايو إلى سبتمبر ، لتقديم خدمة عملاء ممتازة ، والمساعدة في عملية الحجز لدينا ، والحفاظ على نظافة الأراضي ، وتسليم الكبائن. 

كن جزءًا لا يتجزأ من مجتمع إدارة الموارد الطبيعية في مقاطعة لاريمر وعزز تقديرًا لمساحاتنا الخارجية. أرسل طلبًا لبدء مغامرتك في شمال كولورادو. 

مضيف متطوع في المخيم يتحدث إلى بارك رينجر من خلال نافذة السيارة.
غزال البغل يقف خارج عربة سكن متنقلة كبيرة.
يتأكد مضيف المخيم المتطوع من أن علامة حجز موقع المخيم تحتوي على التاريخ الصحيح.

قبول التطبيقات

ساعد في الحفاظ على حدائقك ومساحاتك المفتوحة جميلة وأكثر استدامة من خلال جمع القمامة. يعد تنظيف القمامة طريقة رائعة لإعادة المساحات الطبيعية في مقاطعة لاريمر التي تحبها بالفعل. توجه مرة في الشهر إلى مساحتك المفتوحة المفضلة أو جرب مساحة جديدة في كل مرة. كل القليل يساعد ، حتى التقاط القمامة الصغيرة! تطوع وفقًا لجدولك الزمني ، ومارس التمارين الرياضية ، وكن في الهواء الطلق بينما تكون مشرفًا على مواردنا الطبيعية. الفرص متاحة لجميع الأعمار والقدرات.  

متطوعان يعرضان بفخر أكياس القمامة التي ملأوها أثناء التقاط القمامة في خزان Horsetooth.
   
ثلاثة متطوعين يبتسمون للكاميرا ويحملون أكياس القمامة التي ملأوها أثناء التقاط القمامة في Hermit Park Open Space.

 

قبول التطبيقات

هل أنت مهتم بإلهام الناس من جميع الأعمار بشغف بالعالم الطبيعي؟ هل تحب قضاء الوقت في الهواء الطلق؟ تقدم إدارة الموارد الطبيعية في مقاطعة لاريمر مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية المصممة لربط الأشخاص من جميع الأعمار والخلفيات بالأماكن الطبيعية. يلهم متطوعو Nature Education فضول العالم الطبيعي ويعززون الإشراف على مواردنا الطبيعية القيمة من خلال إشراك البرامج التعليمية.

المقابلة مطلوبة. يشتمل هذا الدور التطوعي على ثلاث (3) مناصب: معلم مجموعة المدرسة ، ومعلم توعية إشراف ، وخبير طبيعي في البرنامج العام. يختار المتطوعون الوظيفة التي تناسب مدى توفرهم واهتماماتهم ومهاراتهم.

يربط المتطوعون الزوار بمساحاتنا الطبيعية من خلال مشاركة حماسهم للطبيعة من خلال برامج تعليمية مثيرة وجذابة. الخبرة غير ضرورية. سنقوم بإعداد متطوعي Nature Education بالمهارات والمعلومات اللازمة لإشراك الجمهور في تفاعلات ممتعة وإيجابية.

  • معلم مجموعة المدرسة: ربط الشباب بالطبيعة من خلال الرحلات الميدانية المطورة مسبقًا والممتعة والممتعة. إذا كنت تستمتع بالتفاعل مع الأطفال ، فهذا هو المكان المناسب لك. خلال العام الدراسي ، عزز ما يتعلمه الطلاب في الفصل من خلال قيادة محطة تعليم جيولوجيا أو علم البيئة التفاعلية. خلال فصل الصيف ، قم بإرشاد المشي لمسافات طويلة على طول المسارات لتعليم مبادئ "عدم ترك أثر" ومراقبة كل ما تقدمه مقاطعة لاريمر. تم تحديد فرص التطوع الثلاثاء - الجمعة ، 8:30 صباحًا - 1:00 مساءً.
  • معلم توعية الإشراف: اربط الزوار بتجربة ممتعة في الهواء الطلق من خلال محادثات غير رسمية وذات مغزى على الطرق الشعبية. يستخدم المتطوعون مهارات اتصال جيدة لتشجيع نصائح الترفيه المسؤولة البسيطة لضمان تجربة لا تُنسى وآمنة مع تقليل التأثير على أماكننا الطبيعية القيمة. تسهيل الألعاب والمواد التعليمية التفاعلية لتعميق الارتباط بالطبيعة والمكان. تم تحديد فرص التطوع يومي السبت والأحد ، 8:30 صباحًا - 11:00 صباحًا و 11:00 صباحًا - 1:30 مساءً.
  • برنامج الطبيعة العامة: قم بربط الزائرين بالأماكن الطبيعية من خلال مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل تاريخ الزهور البرية والطيور والجيولوجيا والثدييات وما إلى ذلك. قم بإشراك الآخرين في موضوع تحبه. ألهم المعسكر في أمسية صيفية من خلال برنامج Campfire. يمكن للمتطوعين تكييف برنامج محدد أو بشكل مستقل لغرض تصميم وتنفيذ برنامج تعليمي. الجدول يختلف.

وصف الوظيفة الكامل

سيقام التدريب في ربيع 2023. 

متطوع يميل على طاولة تعليمية تظهر الزواحف للأطفال في حوض السمك.
المتطوعين في التعليم الابتدائي للأطفال برنامج قائم على الطبيعة في مأوى للنزهة.
مجموعة من البالغين في طريقهم للنظر في السمات الجيولوجية.

قبول الطلبات

تعد مشاريع التطوع الجماعي طريقة رائعة لعملك المحلي أو الترفيه أو الاجتماعي أو الشباب أو المدرسة أو المجموعة المجتمعية لرد الجميل إلى أراضيهم العامة أثناء العمل في الخارج كفريق مع موظفي الموارد الطبيعية في مقاطعة لاريمر نحو هدف مشترك. يمكن لمجموعتك أن تؤثر بشكل إيجابي على المجتمع والبيئة من خلال المساعدة في مشاريع المرافق والصيانة والإشراف مثل صيانة الممرات وتحسين موائل الحياة البرية وزراعة الأشجار والشجيرات وتجديدات المخيم والمزيد. 

لطلب مشروع تطوعي جماعي ، حدد اطلب مشروع تطوع جماعي حلقة الوصل. لإكمال نموذج الطلب ، يرجى إنشاء حساب مجاني في Offero (الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف هي كل ما هو مطلوب). 

تعرف قبل أن تطلب

  • تعتمد مشاريع التطوع الجماعي على احتياجات القسم. 
  • يُفضل تقديم إشعار مدته ستة (6) أسابيع. مطلوب إشعار مدته أسبوعين (2) على الأقل. 
  • تضم المجموعة ما لا يقل عن عشرة (10) متطوعين.
  • أيام الأسبوع من مارس إلى أكتوبر (قد تكون مشاريع السبت والأحد متاحة في المناسبات.) 
  • عادة ما يتم جدولة المشاريع من 9 صباحًا إلى 12 مساءً أو من 1 مساءً إلى 4 مساءً. 
  • غير مسموح بالكلاب أو الحيوانات الأليفة الأخرى. 
  • سيتم توفير تصاريح وقوف السيارات. 
  • في حالة عدم توفر أي مشروع ، يمكن لمجموعتك جدولة "تنظيف مستقل للقمامة". 

وصف دور المشاريع التطوعية الجماعية

تنظيف القمامة المستقل

ساعدنا في الحفاظ على مساحاتنا المفتوحة جميلة ومستدامة عن طريق جمع القمامة. عمليات التنظيف المستقلة مخصصة للمجموعات التي ترغب في تنظيم نفسها والتطوع وفقًا لجدولها الزمني الخاص. نحن نبحث عن متطوعين لمساعدتنا في تنظيف الممرات ومواقف السيارات ومناطق الاستخدام اليومي. أفضل الأوقات هي بعد ظهر يوم الأحد أو صباح الاثنين - الخميس. ومع ذلك ، مع ميزة "تنظيف القمامة المستقلة" ، يمكنك تحديد موعد يناسب مجموعتك بشكل أفضل. يتم توفير مواد جمع القمامة عند الطلب. 

مجموعة من المتطوعين يقفون لالتقاط صورة بعد الانتهاء من مشروع تطوعي.
ثلاثة أشخاص يقفون في خزان Horsetooth يحملون أكياس القمامة بعد الانتهاء من تنظيف القمامة.
مجموعة من المتطوعين يقفون لالتقاط صورة بعد الانتهاء من مشروع تطوعي.

 

نحن لا نجند لهذا الدور في هذا الوقت.

يمكن أن تساعد صورك في سرد ​​قصة حدائق مقاطعة لاريمر والمساحات المفتوحة. تُستخدم الصور المختارة في التقارير السنوية ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والمواد الترويجية ، والنشرات الإخبارية ، وعروض الشرائح ، وحيث يتم تلخيص ألف كلمة في صورة واحدة. يستخدم المصورون المتطوعون رؤيتهم الفنية ومواهبهم لتصوير الفرص الترفيهية والإشراف على الموارد الطبيعية لمقاطعة Larimer جنبًا إلى جنب مع التقاط الجمال الطبيعي لمتنزهاتنا والمساحات المفتوحة. 

نحن لا نجند لهذا الدور في هذا الوقت. 

انضم إلى فريق مضيفي النباتات لدينا!

البحث عن متطوع محب للأشجار لتخصيص أربع (4) ساعات ، كل أسبوعين ، من يوليو إلى سبتمبر (أو أكثر إذا كنت مهتمًا) لري الأشجار المزروعة حديثًا في Skyview Campground. يقوم أحد متطوعي Plant Steward بتوفير الصيانة المناسبة للأشجار لضمان طول عمرها. تستغرق الأشجار المزروعة حديثًا بضع سنوات لتستقر في ظل الظروف العادية ، ويعتبر الري المنتظم أفضل طريقة لمنع الإصابة بالجفاف وضمان أفضل فرصة للبقاء على قيد الحياة. الجدول الزمني مرن. اختر اليوم والوقت الذي يناسبك!

سيحتاج متطوع Steward إلى:

  • استمتع بالعمل بالخارج
  • استمتع برعاية النباتات والأشجار
  • تواصل بانتظام مع الموظفين عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني
  • سافر إلى Skyview Campground في بحيرة كارتر كل أسبوعين
  • استمتع بالعمل بشكل مستقل 
  • احمل معدات ثقيلة محتملة
  • كن مرنا لاستيعاب التغيرات في الطقس
  • سجل ساعات المتطوعين في قاعدة بيانات المتطوعين ، Offero

 

الخبرة غير ضرورية. مجرد رغبة في مساعدة الأشجار الصغيرة للوصول إلى إمكاناتها الكاملة. توفر الأشجار التي يتم الاعتناء بها بشكل صحيح أقصى قيمة اقتصادية وبيئية واجتماعية.

 

نحن لا نجند لهذا الدور في هذا الوقت. 

كجزء من فريق المشروع ، ستساعد في تحسين مناطقنا الطبيعية والحفاظ عليها. يتطلب هذا الدور حماسة لجعل يديك متسخة وحب العمل في الهواء الطلق. تشمل المشاريع بناء الممرات وتجديدها ، وتحسين موائل الحياة البرية ، وزراعة الأشجار والشجيرات ، وبناء السياج وإصلاحه ، ومكافحة الأعشاب الضارة وإدارة الغابات. كن مشرفًا على مناطقنا الطبيعية ، وحافظ عليها للأجيال القادمة ، واكتسب مهارات جديدة وشارك حبك للطبيعة مع الآخرين مثلك تمامًا. تختلف المشاريع والتواريخ وعادة ما تحدث في أيام الأسبوع. 

اجتمعت مجموعة من الأشخاص بجوار مسار المشي بعد الانتهاء من المشروع.
متطوعان يجرفان الرمال في المخيم.
رجل يقف بجانب السياج في حقل من العشب الطويل يبتسم للكاميرا ويقطع الأسلاك الشائكة.

قبول الطلبات حتى 15 يناير 2023 

التطبيق متاح في https://www.fcgov.com/rangers/volunteers.php

بصفتك مساعد حارس المتطوع ، ستعمل كسفير للمناطق الطبيعية والمساحات المفتوحة من خلال تعزيز السلامة والوعي في الهواء الطلق والإجابة على أسئلة الزوار. احصل على التمارين ، والهواء النقي ، والوقت الهادئ ، كل ذلك مع رد الجميل لمجتمعك. يمكنك التطوع سيرًا على الأقدام أو ركوب دراجتك أو ركوب خيلك. الجدول الزمني مرن ولكن هناك حاجة إلى المتطوعين في عطلات نهاية الأسبوع خلال فصل الصيف. 

تم إنشاء برنامج Volunteer Ranger Assistant (VRA) لدمج المجتمع في تعزيز سلامة الزوار وتعزيز الاستمتاع بالخارج. منذ عام 2008 ، تعاونت مقاطعة Larimer ومدينة Fort Collins في هذا البرنامج المهم. يجب على المتطوعين المهتمين التقديم. إذا تم اختيار المتطوعين لهذا البرنامج ، فسيُطلب منهم إكمال تدريب إلزامي واجتياز فحص الخلفية. 

 

Paddle Craft الدوريات

دوريات قوارب التجديف هم من مساعدي الحراس المتطوعين النشطين (VRAs) الذين يقومون بدوريات في الخزانات المعتمدة في مقاطعة لاريمر وممتلكات مدينة فورت كولينز. يعمل هؤلاء المتطوعون كحضور مرئي على المياه ويعملون كسفراء يروجون لأخلاقيات الإشراف وسلامة المياه والترفيه المسؤول. دورية على لوح التجديف أو الكاياك أو الزورق. يجب أن يحضر المتطوعون تدريب VRA ، ولديهم خبرة لا تقل عن عام واحد (1) في مجال الترفيه باستخدام قوارب التجديف ، وأن يكونوا قادرين على توفير القارب والمعدات الخاصة بك ، ويجب عليهم دائمًا ارتداء سترة نجاة عند القيام بدورية ، وحضور تدريب إلزامي إضافي.

ثلاثة أشخاص يرتدون زي المتطوعين يقفون على درب المشي ويبتسمون للكاميرا.

الغرض من أصدقاء متنزهات مقاطعة لاريمر والأراضي المفتوحة هو دعم رؤية إدارة الموارد الطبيعية في مقاطعة لاريمر من خلال:

  • تقديم الدعم المالي للبرامج الجديدة والتحسينات وامتلاك الأراضي
  • الحصول على الدعم الفردي والشركات
  • تشجيع مواطني مقاطعة لاريمر على الاستمتاع بالمنتزهات والأماكن المفتوحة

للمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع الأصدقاء

 

اتصل بنا

جولي إندربي
مشرف تعليم ومتطوع
jenderby@larimer.org
(970) 619-4552

Join our volunteer team to help care for Larimer County's parks and open spaces. Through a variety of projects and programs, we can be the link connecting you to both the natural world and your community. 

 

For Active Volunteers:

 

Volunteer Roles

You'll find the most current position descriptions for ongoing volunteer roles below. Please note not all roles are accepting applications. 

Accepting Applications

Discover, play, and volunteer in Northern Colorado. Join our dynamic team of Volunteer Campground Hosts while exploring Larimer County Parks and Open Spaces. Enjoy the opportunities that abound nearby such as: wildlife watching, hiking, fishing, scenic drives, biking boating, paddle boarding and more! There is something for everyone in Larimer County and each of our campgrounds offers a unique Rocky Mountain experience. 

Horsetooth Reservoir (Fort Collins, CO)- Six and one-half miles of water beckon visitors to come out and play! Where the foothills meet the plains; breathtaking scenery meets the hustle & bustle of outdoor recreation. 

Carter Lake Area (Loveland, CO) - Three reservoirs, three diverse landscapes, three different recreation experiences, all within a 20-minute drive from the sweetheart town of Loveland. 

Hermit Park Open Space (Estes Park, CO) - Enjoy quiet solitude nestled in the ponderosa pine forest at 8,000 ft. Iconic Rocky Mountain views and an abundance of wildlife provide an escape from it all.  (two host positions available)

Typical week required 30 - 35 volunteer hours per person and your RV site with full hookups is included. Scheduled and duties vary based on location. We are seeking friendly folks who genuinely like people, are team players, work hard, and are passionate about public lands. There will be work but you'll also get plenty of time to relax and enjoy the beauty of amazing places. We need your help during our busy season May - September, to provide excellent customer service, assist with our reservation process, maintain cleanliness of grounds, and turn over cabins. 

Be an integral part of the Larimer County Department of Natural Resources community and foster an appreciation of our outdoor spaces. Submit an application to begin your Northern Colorado adventure. 

Accepting Applications

Help keep your parks and open spaces beautiful and more sustainable by picking up trash. Litter cleanup is a great way for to give back to the Larimer County natural spaces you already love. Once a month, head out to your favorite open space or try a new one each time. Every little bit helps, even picking up micro-trash! Volunteer on your schedule, get exercise, and be outdoors while being a steward of our natural resources. Opportunities available for all ages and abilities.  

   

 

Accepting Applications

Interested in inspiring a passion for the natural world in people of all ages? Love spending time outdoors? Larimer County Department of Natural Resources offers a variety of educational programming designed to connect people of all ages and backgrounds to natural places. Nature Education Volunteers inspire curiosity of the natural world and foster stewardship of our valuable natural resources through engaging educational programs.

Interview required. This volunteer role includes three (3) positions: School Group Educator, Stewardship Outreach Educator, and Public Program Naturalist. Volunteers select the position that best suits their availability, interests, and skills.

Volunteers connect visitors to our natural spaces by sharing their enthusiasm for nature through exciting and engaging educational programs. No experience necessary. We’ll prepare Nature Education Volunteers with the skills and information needed to engage the public in fun and positive interactions.

  • School Group Educator: Connect youth to nature with pre-developed, fun, engaging field trips. If you enjoy interacting with kids, then this is the position for you. During the school year, enhance what students learn in the classroom by leading an interactive geology or ecology education station. During the summer, guide hikes along the trails teaching Leave No Trace principles and observing all that Larimer County has to offer. Volunteer opportunities are scheduled Tuesday – Friday, 8:30 am – 1:00 pm.
  • Stewardship Outreach Educator: Connect visitors to an enjoyable outdoor experience with informal, meaningful conversations at popular trailheads. Volunteers use good communication skills to encourage simple responsible recreation tips to ensure a memorable and safe experience while minimizing impact on our valuable natural places. Facilitate interactive educational games and materials to deepen the connection to nature and place. Volunteer opportunities are scheduled Saturdays & Sundays, 8:30 am – 11:00 am & 11:00 am – 1:30 pm.
  • Public Program Naturalist: Connect visitors to natural places through a variety of topics such as history wildflowers, birds, geology, mammals, etc. Engage others in a topic you are passionate about. Inspire campers on a summer’s evening through a Campfire program. Volunteers can adapt an established program or independently purpose, design, & implement an educational program. Schedule varies.

Training will take place in Spring 2023. 

Accepting Requests

Group Volunteer Projects are a great way for your local business, recreational, social, youth, school or community group to give back to their public lands while working outside as a team with Larimer County Natural Resources staff toward a common goal. Your group can positively impact the community & environment by helping with facility, maintenance, & stewardship projects such as trail maintenance, wildlife habitat improvements, tree and shrub planting, campground renovations and more. 

To request a Group Volunteer Project, select the Request a Group Volunteer Project link. To complete the request form, please create a free account in Offero (name, email, and phone number are all that is required). 

Know Before You Request

  • Group Volunteer Projects are dependent on the needs of the department. 
  • Six (6) weeks notice is preferred. A minimum of two (2) weeks notice is required. 
  • A group has a minimum of ten (10) volunteers.
  • Weekdays from March - October (Saturday & Sunday projects may be available on occasion.) 
  • Projects are typically scheduled 9 am - 12 pm or 1 pm - 4 pm. 
  • Dogs or other pets are not allowed. 
  • Parking passes will be provided. 
  • If no project is available, your group can schedule an Independent Litter Cleanup. 

Group Volunteer Projects Role Description

Independent Litter Cleanup

Help us keep our open spaces beautiful and sustainable by picking up litter. Independent cleanups are intended for groups who wish to organize themselves and volunteer on their own schedule. We are looking for volunteers to helps us clean up trails, parking lots, and day-use areas. Best times are Sunday afternoons or Monday - Thursday mornings. However, with Independent Litter Cleanups you can schedule a time that works best for your group. Litter pick up materials provided upon request. 

 

We are not recruiting for this role at this time.

Your images can help tell the story of Larimer County's parks and open spaces. Selected photographs are used in annual reports, social media, promotional materials, newsletters, slideshows and where a thousand words get boiled down to a single picture. Volunteer Photographers use their artistic vision and talents to photograph recreational opportunities and stewardship of Larimer County Natural Resources along with capturing the natural beauty of our parks and open spaces. 

We are not recruiting for this role at this time. 

Join our team of Plant Stewards!

Seeking a tree loving volunteer to dedicate four (4) hours, every other week, from July to September (or longer if interested) to water newly planted trees at Skyview Campground. A Plant Steward volunteer provides trees with the proper maintenance to ensure their longevity. Newly planted trees take a few years to establish under normal conditions and regular watering is the best way to prevent drought injury and ensure their best chance of survival. The schedule is flexible; choose the day & time that works best for you!

The Plant Steward volunteer will need to:

  • Enjoy working outside
  • Delight in nurturing plants & trees
  • Communicate regularly with staff via texting or email
  • Travel to Skyview Campground at Carter Lake every other week
  • Relish working independently 
  • Carry potentially heavy equipment
  • Be flexible to accommodate changes in weather
  • Record volunteer hours in volunteer database, Offero

 

No experience necessary. Just a desire to help young trees reach their full potential. Properly cared for trees provide maximum economic, environmental, and social value.

 Apply to be a Plant Steward

We are not recruiting for this role at this time. 

As part of project team, you will help improve and maintain our natural areas. This role requires an enthusiasm for getting your hands dirty and love of working outdoors. Projects include trail building and renovation, wildlife habitat improvements, tree and shrub planting, fence construction and repairs, weed control and forestry management. Become a steward of our natural areas, preserving them for future generations, while gaining new skills and sharing your love of nature with others just like you. Projects and dates vary and typically occur on the weekdays. 

Recruitment will open late Fall 2022. Check back for updates. 

As a Volunteer Ranger Assistant, you will serve as an ambassador for natural areas and open spaces by promoting outdoor safety and awareness and answering visitor questions. Get exercise, fresh air and quiet time all while giving back to your community. You can volunteer on foot, ride your bike or ride your horse. The schedule is flexible however volunteers are needed most on weekends during the summer. 

The Volunteer Ranger Assistant (VRA) program was created to integrate the community in promoting visitor safety and enhancing the enjoyment of the outdoors. Since 2008, Larimer County and the City of Fort Collins have collaborated on this important program. Interested volunteers must apply. If selected for this program, volunteers will be required to complete a mandatory training and pass a background check. 

The purpose of Friends of Larimer County Parks & Open Lands is to support the vision of the Larimer County Department of Natural Resources by:

  • Providing financial support for new programs, improvements and land acquisition
  • Garnering individual and corporate support
  • Encouraging Larimer County citizens to enjoy their parks and open spaces

For more information visit the Friends website

 

Contact Us

Julie Enderby
Education and Volunteer Supervisor
jenderby@larimer.org
(970) 619-4552