تنبيهات الطقس
Traducir الأسبانية
مسح النقل في مقاطعة لاريمر
تجري مقاطعة لاريمر استطلاعًا للرأي العام لفهم آراء الناخبين حول وسائل النقل وخيارات التمويل المحتملة
بلغ عن خطأ

الرجاء استخدام بلغ عن خطأ خيار الوصول إلى Citizen Portal وتحديد المشكلة في أي جسر أو علامة أو حركة مرور أو طريق أو هيكل أو مياه الأمطار/الصرف الصحي في مقاطعة Larimer. 

بالنسبة لمشاكل الطوارئ بعد ساعات العمل أو في عطلات نهاية الأسبوع، يرجى الاتصال بمكتب شرطة مقاطعة لاريمر على الرقم (970) 416-1985 أو الاتصال 911 لتنزيل تطبيق الهاتف المحمول الجديد لبوابة المواطن، يرجى زيارة الموقع متجر آبل or متجر Google Play واتبع الإرشادات المطلوبة على جهازك.

إذا طُلب منك رمز المنظمة، فيرجى إدخاله "لاريمر".

الجميع البقع ابحث

إغلاق طريق المقاطعة الجنوبية رقم 9 في طريق أوول كانيون

05/31/2024

إغلاق طريق المقاطعة الجنوبية رقم 9 في طريق أوول كانيون

سيتم إغلاق الجزء الجنوبي من CR 9 عند طريق Owl Canyon اعتبارًا من يوم الاثنين 3 يونيو 2024. حتى تتمكن أطقم البناء من إنهاء الجزء الجنوبي من CR 9 من تحسينات الدوار الجديد عند تقاطع CR 70 (طريق Owl Canyon) وتقاطع CR 9.

المزيد حول إغلاق طريق المقاطعة الجنوبية رقم 9 في طريق أوول كانيون

04/8/2024

CR 54 (طريق دوغلاس) مشروع تحسين السلامة

بدأت مقاطعة Larimer عملية التصميم لمعالجة ظروف الرصيف المتدهورة على CR 54 (طريق دوغلاس) ولإضافة أكتاف أوسع لراكبي الدراجات والمشاة. بدأت مقاطعة Larimer عملية التصميم لمعالجة ظروف الرصيف المتدهورة على CR 54 (طريق دوغلاس) ولإضافة أكتاف أوسع لراكبي الدراجات والمشاة. 

المزيد نبذة عن مشروع تحسين السلامة رقم CR 54 (طريق دوغلاس).

04/10/2024

طريق أوول كانيون (CR 70) CR 9 إلى I-25 Update

سيتم إعادة فتح طريق Owl Canyon من CR 9 إلى I-25 بدءًا من يوم الجمعة 12 أبريل 2024. يرجى العلم أن وزارة النقل في كولورادو (CDOT) ستقوم بتحويل حركة المرور I-25 المتجهة جنوبًا إلى ممر I-25 المتجه شرقًا/شمالًا حارة من شمال تقاطع Owl Canyon مباشرةً إلى تقاطع CO-Hwy 1 في ويلينغتون.

المزيد حول طريق Owl Canyon (CR 70) CR 9 إلى I-25 Update

الصفقات المميزة

برنامج تصريح النقل الخاص (كبير الحجم / زائد الوزن)

ظلت إجراءات تصاريح النقل الخاصة الحالية في مقاطعة لاريمر دون تغيير نسبيًا منذ عام 1978. نحن نقوم بتحديث برنامج تصريح المقاطعة الخاص بنا ليكون أكثر انسجامًا مع نظام ولوائح التصاريح ذات الحجم الزائد / الوزن الزائد (COOPR) التابع لوزارة النقل في كولورادو (CDOT).

الأسئلة الشائعة

  1. الطرق والصيانة

    توقفت مقاطعة لاريمر عن قبول طرق التقسيم الجديد للصيانة في عام 1994 بسبب قيود التوظيف والقيود المالية. تقتصر الصيانة على المشكلات السطحية فقط على طرق التقسيمات الفرعية التي تخضع حاليًا لصيانة المقاطعة.

    صيانة الطرق الفرعية

    بينما توفر المقاطعة الحد الأدنى من صيانة سطح الطريق لبعض التقسيمات الفرعية القديمة ، فإن القاعدة العامة هي أن الأحياء مسؤولة عن صيانة الطرق الخاصة بها. تشمل خيارات الصيانة:

    • لا صيانة. هذا ليس خيارًا جيدًا لأن الطرق ستصل في النهاية إلى نقطة سيئة بحيث لم تعد آمنة ويمكن إجبار الحي على إجراء إصلاحات.
    • HOA / الجيران نعمل معا لصيانة الطرق. هذا أمر شائع في طرق تقسيم المقاطعة.
    • منطقة التحسين العام (PID). يوجد حاليًا 66 PID تدير 130 ميلًا من الطرق. منطقة التحسين العام (PID) هي كيان ضريبي يمكنه تمويل وبناء وصيانة التحسينات العامة من خلال فرض ضريبة على الممتلكات داخل المنطقة. PIDs هي بديل جيد لتمويل صيانة الطرق التقسيمية.

     

  2. تتكون شبكة الطرق من تسلسل هرمي للطرق يحددها تصنيفها الوظيفي وكيف أنها تخدم احتياجات التنقل للمستخدمين. مع زيادة التنقل على الطريق ، يتناقص الوصول ؛ وعلى العكس من ذلك ، مع زيادة الوصول ، تقل الحركة. يتكون نظام التصنيف الوظيفي للطرق في المقاطعة من أربع فئات ، كما هو موضح أدناه.

    • الشرايين - الشرايين تحمل تدفق حركة المرور لمسافات أطول للأغراض الإقليمية ، وفيما بين المجتمعات ، وأغراض التنقل الرئيسية. تحتوي الشرايين على عدد محدود من التقاطعات على نفس المستوى ، وفقط في حالة عدم وجود بدائل أخرى ، يتم الوصول المباشر للممتلكات. يمكن أن تحمل الشرايين أحجامًا مرورية كبيرة بسرعات أعلى لمسافات أطول ونادرًا ما تكون متباعدة على مسافات أقرب من ميل واحد. داخل مقاطعة لاريمر ، يتم تعيين أي طريق مع إمكانية التوسع في المستقبل إلى أربعة ممرات كطريق شرياني بسبب عرض حق الطريق المطلوب.
    • جامعي الرئيسية - في السياق الحضري ، يأتي المجمّعون الرئيسيون في المرتبة التالية من حيث التصنيف الأعلى وهم طرق ذات سرعة أعلى حيث لا يزال للتنقل الأسبقية على الوصول. في السياق الريفي ، يمكن أن يحل المجمّعون الرئيسيون محل الشرايين كأعلى تصنيف لأن أحجام المركبات المنخفضة في المناطق الريفية لا تضمن تصنيف الشرايين.
    • جامعي صغار - تعمل المجمعات الصغيرة كموصلات رئيسية بين المجتمعات والأحياء. يقومون بتوزيع حركة المرور بين الشرايين / المجمعات الرئيسية والطرق المحلية. معظم حركة المرور على الجامعين الصغار لها منشأ أو وجهة داخل المجتمع. يُعرف هذا التصنيف أيضًا باسم المرافق الثانوية الريفية ، ويشمل معظم طرق المقاطعة الرئيسية التي لم يتم تصنيفها على أنها جامعات رئيسية أو طرق شريانية.
    • الطرق المحلية - تتمثل الوظيفة الأساسية للطرق المحلية في توفير الوصول إلى استخدامات الأراضي المجاورة ، بما في ذلك المساكن أو الأعمال التجارية أو المرافق المجتمعية. الشوارع المحلية بشكل عام داخلية أو تخدم وظيفة وصول لحي واحد أو تطوير. عادةً ما يكون لحركة المرور التي تستخدم الطرق المحلية منطقة منشأ أو وجهة قريبة. عادةً ما تكون طرق المقاطعة الرئيسية ذات التصنيف المحلي محدودة الطول والاستمرارية.
  3. يوجد نظام النقل في المقاطعة لتوفير حركة فعالة للمواطنين والسلع والخدمات. من غير المألوف حظر أو تقييد حركة مرور الشاحنات على أي طريق تابع للمقاطعة ، باستثناء الطرق المحلية. عند النظر إلى ملف خريطة نظام النقل، يمكن للمرء أن يرى الطرق المحدودة المتاحة ، خاصة في مقاطعة شمال فورت كولينز. 

  4. لا ، لا يمكنك ذلك حاليًا. نحن مستمرون في دراسة فعالية إشارات حد سرعة الرادار في إعدادات مختلفة ، لكن الأبحاث الحالية تظهر أن هذه العلامات لا تكون فعالة إلا لفترات قصيرة من الزمن قبل أن يبدأ السائقون في تجاهلها.

  5. حق الطريق (ROW) - مطلوب تصريح إنشاء حق الطريق (المرافق) عندما يُقترح عمل على طريق تديره المقاطعة (إما خط رئيسي أو تقسيم فرعي) ، أو طريق منطقة التحسين العامة (PID) أو داخل حقوق الطريق العامة ولكن خارج الطريق برنامج. 

    الوصول (درب) - يلزم الحصول على تصريح وصول كلما تم اقتراح وصول جديد ، أو ترقية وصول حالي (رصف ، مجرى جديد ، إلخ) ، أو تغيير في استخدام الوصول الحالي (أي تغيير الوصول الميداني إلى الوصول السكني ، إلخ. ) في مقاطعة تتم صيانتها (إما الخط الرئيسي أو التقسيم الفرعي) أو طريق منطقة التحسين العام (PID). 

    النقل الخاص / النقل الخاص السنوي - يلزم الحصول على تصريح نقل خاص عند تجاوز الحدود القانونية لأي بُعد محدد للمركبة ، سواء كانت محملة أو غير محملة ، أو السفر على الطرق في حقوق الطريق العامة أو التي ستؤثر بشكل مباشر على الجمهور المتنقل في مقاطعة لاريمر. قد يتم إصدار تصريح نقل خاص سنوي للأسطول أو النقل الزراعي الثقيل. يتم إصدار هذه التصاريح للسفر على الطرق في مقاطعة لاريمر غير المدمجة فقط. 

    بناء الطرق الخاصة - يشجع تصريح بناء الطرق الخاصة على اتباع نهج استباقي لتطوير العقارات الريفية بقصد ضمان احترام حقوق الملكية والطرق الناتجة والحفر آمنة. مطلوب تصريح بناء طريق خاص على أي طريق خاص جديد يخدم أكثر من عقار سكني واحد.

    التصاريح المذكورة أعلاه متاحة لتقديمها من خلال موقعنا بوابة على الإنترنت.

    رخصة البناء التنموي (DCP) - مطلوب تصريح بناء للتطوير من أجل تنسيق عملية البناء للتحسينات المتعلقة بالتنمية في مقاطعة لاريمر وضمان الإكمال الكافي لجميع التحسينات المطلوبة لخدمة المشروع. يستخدم التصريح أيضًا لإدارة فترة الضمان والإفراج النهائي عن ضمانات الضمان. عادة ما يتم ملء التصريح وتقديمه خلال اجتماع تنسيق DCP.

    تصريح المناسبات الخاصة - يلزم الحصول على تصريح للمناسبات الخاصة عند وقوع حدث (سباق ، أو ركوب ، أو مشي ، أو حفلة ، وما إلى ذلك) قد يؤثر على طريق مقاطعة Larimer أو ممتلكات مقاطعة أخرى تتطلب تغيير أو تقييد أو تكييف الاستخدام العادي للطريق أو الممتلكات.

  6. منطقة التحسين العامة (PID) كيان ضريبي يمكنه تمويل وبناء وصيانة التحسينات العامة. تُعرف أيضًا باسم مناطق التحسين العامة (GIDs) ، وقد تم تشكيلها لإجراء تحسينات عامة من خلال زيادة ضريبة ضريبة المطاحن على العقارات التي ستحصل على فائدة من التحسين. قد تتكون التحسينات من:

    • خدمات ومرافق الحماية من الحرائق
    • الدرجات والرصف
    • الحد
    • المزاريب
    • صيانة الطرق (ممهدة أو حصوية)
    • أنظمة تجميع تصريف المجاري
    • أنظمة تصريف المجاري العاصفة
    • أنظمة الصرف السطحي

    يمكن تشكيل PID لمعالجة أي نوع من خدمات التحسين العام. الاستخدام السائد لـ PIDs في مقاطعة Larimer هو لتحسين وصيانة طرق التقسيم.

  7. يبدأ إعداد PID بمكالمة هاتفية إلى قسم هندسة مقاطعة Larimer (970) 498-5726. ثم يتم عقد اجتماع حي ويمكن للأشخاص المهتمين والمتأثرين بالمنطقة المقترحة الحضور والتعرف عليها. إذا كان حيك مهتمًا بمواصلة الخطوات إلى إعداد PID ستقدم طلبًا إلى قسم الهندسة وسيقوم الموظفون بإعداد خطة للتحسينات المقترحة والتماسًا يطالبون بتشكيل المنطقة. ثم يتم توزيع العريضة والتوقيع عليها من قبل الجيران في الدائرة المقترحة ، وهم ناخبون مسجلون في مقاطعة لاريمر ، ويؤيدون الذهاب إلى الانتخابات. يتم تقديم الالتماس إلى كاتب ومسجل مقاطعة Larimer للتحقق من صحته. عند استلام عريضة صالحة مع توقيع 30٪ على الأقل لصالحها ، يتم عقد جلسة استماع عامة من قبل مجلس مفوضي المقاطعة. يجوز لمجلس مفوضي المقاطعة أن يأمر بإجراء انتخابات في الدائرة المقترحة بناءً على الالتماس وردود الفعل أثناء جلسة الاستماع. إذا أمر مجلس مفوضي المقاطعة بإجراء انتخابات ، فيجب إجراؤها في نوفمبر من ذلك العام. الانتخابات هي انتخابات رسمية بموجب قوانين الانتخابات للدولة. إذا كانت أغلبية بسيطة من الذين صوتوا لصالح الدائرة المقترحة ، يتم تشكيلها.

  8. مقاطعة لاريمير منطقة التحسين المحلية (LID) قد يتم تشكيل برنامج لبناء التحسينات وتقييم التكلفة على الممتلكات التي استفادت من التحسينات. قد تتكون التحسينات من العديد من أنواع التحسينات التي من شأنها أن تفيد الحي. وهذا يشمل على سبيل المثال لا الحصر إعادة بناء أو توفير الصيانة الرئيسية لطرق التقسيمات الفرعية بما في ذلك الصرف الصحي وإنارة الشوارع. قد تشمل التحسينات أيضًا إنشاء أو تركيب أو تحسين أي نظام لنقل أو توزيع المياه أو لجمع أو نقل مياه الصرف الصحي ، أو كليهما. تسمح منطقة التحسين المحلية (LID) لأصحاب المنازل ببناء وتمويل مشروع خلال فترة زمنية (عادةً 10 سنوات) لذلك لا يتعين دفع التكلفة الكاملة للتحسين دفعة واحدة.

    في حين أن عملية إنشاء LID تشبه إنشاء PID ، إلا أنها عادة ما تكون أكثر تعقيدًا بسبب متطلبات التمويل الإضافية.

  9. قد يبدو من الصعب تصديق أن الصرف يمثل مشكلة في منطقة صحراوية عالية مثل منطقتنا ، ولكن يمكن أن يكون كذلك. ارتفاع منسوب المياه الجوفية ، والتسرب من قنوات الري ، وأمطار الربيع ، والرياح الموسمية الصيفية المتأخرة والثلوج السريعة الذوبان ، يمكن أن تؤدي جميعها إلى مشاكل إذا لم يتم دمج الصرف المناسب في تصميم المنازل والطرق. يمكنك الإبلاغ عن مشكلة الصرف أو الفيضانات من خلال موقعنا بوابة طلبات المواطنين، انقر فوق مربع "الإبلاغ عن مشكلة أو مشكلة تتعلق بالصرف" وأكمل المعلومات ، ثم انقر فوق إرسال.

  10. يمكن أن تكون سهول Larimer County Floodplains مشكلة محيرة عند محاولة إجراء تغييرات على الممتلكات الخاصة بك. من المهم أن تفهم ما إذا كانت الممتلكات الخاصة بك تقع في سهل الفيضان وماذا يعني ذلك إذا كنت تريد إجراء تغييرات على الممتلكات الخاصة بك. 

    للمساعدة في تحديد ما إذا كانت الممتلكات الخاصة بك تقع ضمن السهول الفيضية التنظيمية ، يمكنك الاتصال بقسم هندسة مقاطعة لاريمر أو عرض حدود السهول الفيضية عبر المقاطعة الخريطة التفاعلية. مناطق السهول الفيضية التي حددتها FEMA على خرائط أسعار التأمين ضد الفيضانات (FIRMS) متاحة أيضًا عبر الإنترنت من خلال مركز خدمة الخرائط FEMA.

    لعرض معلومات السهول الفيضية لممتلكاتك باستخدام خريطة المقاطعة التفاعلية، اتبع الخطوات التالية:

    1. اذهب إلى السهول الفيضية لمقاطعة لاريمر موقع الكتروني
    2. انقر فوق الزر "خريطة السهول الفيضية عبر الإنترنت - محدد موقع معلومات أراضي مقاطعة لاريمر" بالقرب من أعلى الشاشة
    3. اكتب عنوانك في شريط البحث في أعلى يمين الشاشة ، وانقر فوق رمز البحث. ستظهر نتائج البحث على الجانب الأيسر من الشاشة. انقر فوق قطعة الأرض المناسبة من القائمة وستقوم الخريطة بتكبير الممتلكات الخاصة بك.
    4. انقر فوق الزر "Flood" بالقرب من أعلى الشاشة إذا لم يتم عرض معلومات السهول الفيضية بالفعل
    5. انقر فوق رمز "Layer List" بالقرب من أعلى يسار الشاشة. ستظهر قائمة طبقات الخريطة أدناه.
    6. قم بالتمرير لأسفل إلى طبقة "Floodplain". حدد المربع بجوار "2021 FEMA (تمهيدي)" لرؤية طبقة السهول الفيضية الأولية لمنطقتك. يمكنك مقارنة هذا بالسهل الفيضي الحالي لممتلكاتك عن طريق التحقق من تشغيل أو إيقاف تشغيل "FEMA Floodplain (Current Effective)".

    هناك العديد من مناطق الفيضانات التي قد تنطبق على الممتلكات الخاصة بك. فتح القسم 4 - خريطة السهول الفيضية ومناطق الفيضانات  من دليل تطوير السهول الفيضية للحصول على قائمة أوصاف منطقة الفيضانات ولوائح السهول الفيضية النموذجية التي تنطبق داخلها. ضع في اعتبارك أنه حتى إذا لم يتم عرض الممتلكات الخاصة بك في السهول الفيضية التنظيمية ، فهذا لا يعني أنه لا يوجد خطر من الفيضانات. هناك العديد من المناطق في مقاطعة لاريمر التي لا تظهر ضمن السهول الفيضية الخاضعة للتنظيم ولكن بها مخاطر فيضان غير محددة.

  11. يمكن العثور على متطلبات التصميم للطرق والجسور في مقاطعة لاريمر في موقعين مختلفين:

    إذا كنت تعمل ضمن حدود Loveland أو Fort Collins City أو ضمن مناطق إدارة النمو (GMAs) ، فاستخدم معايير Larimer County Urban Area Street. إذا كنت خارج GMA في مقاطعة Larimer غير مدمجة ، فاستخدم معايير الطرق الريفية.

  12. يحدد مهندس المقاطعة حدود السرعة. يبني مهندس المقاطعة قراره على القواعد القانونية للولاية ودراسات السرعة الهندسية التي تأخذ في الاعتبار معايير عديدة. أظهرت العديد من الدراسات أن معظم سائقي السيارات يقودون بسرعة يعتبرونها آمنة ومعقولة - لذا فإن خفض حدود السرعة بشكل تعسفي ، دون إنفاذ ثابت ، له تأثير ضئيل على سرعات السير.

    يمكن للمواطنين أن يطلبوا زيادة تطبيق حدود السرعة من قسم شرطة المقاطعة على الرقم 970-498-5547.

    معايير تحديد حدود السرعة (انقر فوق الزر "Speed ​​Limits")

  13. لا يوجد حل فريد وسهل للتعامل مع سرعات المرور في الأحياء وسلامتها. بدلاً من ذلك ، تعتمد الإدارة الفعالة لحركة المرور على العديد من الأساليب ، على المدى القصير والطويل ، وهي الأكثر نجاحًا كشراكة بين المواطنين والمقاطعة. 

    معلومات تهدئة حركة المرور

  14. علامات التوقف وعلامات الخضوع وعلامات عبور السكك الحديدية - خلال ساعات العمل العادية ، يرجى الاتصال بمكتب Road & Bridge على (970) 498-5650. خلال ساعات غير العمل ، يرجى الاتصال بمكتب الشريف للإرسال في الحالات غير الطارئة على الرقم (970) 416-1985 وسيتواصلون مع مدير الاتصال لدينا.

    جميع اللافتات الأخرى ، يرجى تقديم تقرير إلى Road & Bridge online أو اتصل بهاتف مكتبنا على (970) 498-5650 واترك رسالة.

  15. النقل البديل هو جميع وسائل السفر ماعدا السيارة الخاصة. تشمل خيارات النقل الإقليمية البديلة لمقاطعة لاريمر مسبح للسيارات / الشاحنات والحافلات ومرافق الدراجات. تحقق من ذلك!

  16. تصنف وزارة النقل في الولاية الهياكل الرئيسية أو الثانوية اعتمادًا على طول الامتداد كما تم قياسه أسفل خط الوسط للطريق. الهياكل الرئيسية هي تلك الهياكل التي يزيد طولها عن 20 قدمًا والبنية الثانوية هي تلك الهياكل التي يتراوح طولها بين 4 و 20. 

    تشمل صيانة وإصلاح هذه الهياكل عناصر مثل الحماية من النظف لضمان استقرار الهيكل وحمايته من التآكل عند القواعد ؛ إصلاحات البنية التحتية بما في ذلك الدعامات والأعمدة ؛ إصلاحات الهيكل الفائق بما في ذلك العوارض / المراسلين والطوابق والحواجز ؛ ad ridge rail / حاجز حماية. 

    يتم فحص جميع الهياكل الرئيسية في دورة مدتها سنتان ويتم فحص جميع الهياكل الثانوية في دورة مدتها 2 سنوات. يتم تصنيف عناصر الصيانة التي تم تحديدها خلال عمليات التفتيش هذه وترتيبها حسب الأولوية ومن ثم جدولتها ليتم تنفيذها بواسطة أطقم أو مقاولي المقاطعة.

    وزن الجسور المرسلة

  17. الجسور والقناطر الخاصة لا تحتفظ بها مقاطعة لاريمر.

  18. الأهداف و محدد معلومات الطريق يقدم تفاصيل عن ملكية وصيانة الطرق داخل المقاطعة. التعليمات العامة للنظام أدناه:

    يمكنك التنقل والتكبير في منطقة باستخدام الماوس أو البحث عن طريق العنوان.

    للبحث عن طريق العنوان:

    1. في مربع البحث في الزاوية اليمنى العليا ، اكتب عنوانك. أثناء الكتابة ، ستكون هناك قائمة منسدلة بالعناوين التي تحتوي على معايير البحث الخاصة بك. 
    1. انقر فوق العنوان المناسب. إذا لم تكن متأكدًا من العنوان الدقيق ، ولكنك تعرف الطريق ، فاكتب اسم الطريق وحدد عنوانًا على الطريق. بالنسبة إلى طريق مقاطعة مرقم (مثل CR 47) ، اكتب "County Road 47" في مربع البحث. سترى النتائج على الجانب الأيسر من الشاشة.
    1. انقر فوق السهم الموجود على يمين الطرود الضريبية
    1. بمجرد ظهور معلومات الطرد ، انقر فوق رمز نقطة الهدف. سيؤدي هذا إلى تكبير الممتلكات.

    بعد عرض الطريق على شاشتك ، في علامة التبويب "الطبقات" ، انقر على "صيانة الطريق". 

    انقر على الطريق في الخريطة ، سيظهر مربع معلومات يحتوي على معلومات الصيانة

  19. لا ، سيكون هذا هو قسم النقل في كولورادو (CDOT): (970) 350-2368

  20. مقاطعة لاريمير خدمات مراجعة التنمية

  21. أولاً ، حاول أن تطلب من جيرانك معلومات بخصوص الشركة الخنادق أو الرابطة الجانبية في منطقتك. مقاطعة Larimer لديها أيضًا ملف دليل مع معلومات الاتصال الخاصة بخنادق الري والجوانب. هذه المعلومات حديثة فقط مثل المعلومات المقدمة من قبل الشركات الخنادق / الجانبية. هناك أيضًا معلومات للعديد من شركات الخنادق عبر الإنترنت على www.watercolorado.com أو من خلال قسم كولورادو للموارد المائية.

  22. مقاطعة لديها قائمة المشاريع النشطة التي هي إما في مرحلة التصميم أو البناء. إذا كانت لديك أسئلة حول طريق County Road غير مدرج ، فلا تتردد في الاتصال بنا على 970-498-5730 وسنكون سعداء بمناقشته معك.


قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة (ADA)
وفقًا لقانون الأمريكيين ذوي الإعاقة (ADA) ، ستوفر مقاطعة لاريمر أماكن إقامة معقولة للأفراد المؤهلين من ذوي الإعاقة والذين يحتاجون إلى المساعدة. يمكن ترتيب الخدمات مع إشعار قبل سبعة أيام عمل على الأقل. يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على eng-general@co.larimer.co.us )، أو عن طريق الإتصال ب (970) 498-5700 أو Relay Colorado 711. سيتم تلبية طلبات "الحضور" الخاصة بالمساعدات والخدمات المساعدة إلى أقصى حد ممكن ولكن قد لا تكون متاحة إذا لم يتم تقديم إشعار مسبق.
""

قسم هندسة مقاطعة لاريمر

قسم هندسة مقاطعة لاريمر
200 شارع ويست أوك ، جناح 3000
صندوق بريد P.O. Box 1190
فورت كولينز ، CO 80522-1190

(970) 498-5700
Fax (970) 498-7986
البريد الإلكتروني
بوابة طلبات المواطنين

ساعات العمل: من 8 صباحًا حتى 4:30 مساءً ، من الاثنين إلى الجمعة

أريد أن

  • التقديم
  • تحقق الحالة
  • حدد
 
 
 
 
  • التقدم بطلب للحصول:
  • تحقق من حالة:
  • البحث عن الخدمات / البرامج:
  • حدد موعدًا من أجل:

مقاطعة لاريمر ، كولورادو

200 شارع دبليو أوك
فورت كولينز، CO 80521
خريطة المرافق

اتصل بنا

مقاطعة لاريمر على Facebook مقاطعة لاريمر على تويتر مقاطعة لاريمر على موقع يوتيوب مقاطعة لاريمر على LinkedIn إنستغرام
وسائل التواصل الاجتماعي | البريد الالكتروني الاشتراكات
تنبيهات وتوقعات الطقس
ترجم هذا الموقع
سهم للاعلى

COVID-19 Info  COVID Dashboard

Traducir al español
Country Club Road Corridor Study

Larimer County and the City of Fort Collins are conducting a corridor study for Country Club Road.

ALL SPOTLIGHTS Spotlight

Transportation impact fees, building permit fees to increase in July

06/3/2022

Transportation impact fees, building permit fees to increase in July

Transportation Capital Expansion Fees on July 1 will rise by 3.9%. The adjustment reflects the rising cost of road construction during the previous year.

More about Transportation impact fees, building permit fees to increase in July

07/11/2022

2021 Traffic Safety Report

The 2021 Safety Report was presented to the Larimer County Commissioners on July 11, 2022.

More about 2021 Traffic Safety Report

06/23/2022

FEMA floodplain map appeal period

The Federal Emergency Management Agency's 90-day appeal period for preliminary floodplain mapping for portions of the Big Thompson and Cache la Poudre Rivers began on May 18, 2022, and runs through August 15.

More about FEMA floodplain map appeal period

Highlights

Special Transport (Oversize/Overweight) Permit Program

Larimer County’s current special transport permitting procedures have remained relatively unchanged since 1978.  We are updating our County permitting program to be more in-line with the Colorado Department of Transportation’s (CDOT) oversize/overweight permitting system (COOPR) and regulations.

FAQs

  1. Roads & Maintenance

    Larimer County stopped accepting new subdivision roads for maintenance in 1994 due to staffing and financial constraints. Maintenance is limited to surface issues only on subdivision roads that currently have County maintenance.

    Subdivision Road Maintenance

    While the County does provide minimal road surface maintenance to some older subdivisions, the general rule is that neighborhoods are responsible for maintaining their own roads. Maintenance options include:

    • No maintenance.  This is not a good option  as the roads will eventually reach a point of such disrepair that they are no longer safe and the neighborhood can be forced to make repairs.
    • HOA/neighbors work together to maintain the roads. This is a common occurrence on county subdivision roads.
    • Public Improvement District (PID). There are currently 66 PIDs managing 130 miles of road. A public improvement district (PID) is a taxing entity which can finance, construct and maintain public improvements through a tax on properties within the district.  PIDs are a good alternative to finance subdivision road maintenance.

     

  2. The roadway network comprises a hierarchy of roadways defined by their functional classification and how they serve the mobility needs of the users. As mobility increases on a roadway, access decreases; and conversely, as access increases, mobility decreases. The County’s roadway functional classification system has four categories, as described below.

    • Arterials - Arterials carry longer-distance traffic flow for regional, inter-community, and major commuting purposes. Arterials have a limited number of at-grade intersections and, only when other alternatives do not exist, direct property access. Arterials can carry significant traffic volumes at higher speeds for longer distances and are seldom spaced at closer than one-mile intervals. Within Larimer County, any roadway with a possibility of future widening to four lanes is designated as an arterial because of the required right-of-way width.
    • Major Collectors - In an urban context, major collectors are the next highest classification and are higher speed roadways where mobility still takes precedence over access. In a rural context, major collectors can take the place of arterials as the highest classification because the lower vehicular volumes in rural areas do not warrant the arterial classification.
    • Minor Collectors - Minor collectors serve as main connectors between communities and neighborhoods. They distribute traffic between arterials/major collectors and local roads. Most of the traffic on minor collectors has an origin or a destination within the community. Also known as rural secondary facilities, this classification includes most mainline County roads that are not classified as major collectors or arterials.
    • Local Roads - The primary function of local roads is to provide access to adjacent land uses, including residences, businesses, or community facilities. Local streets generally are internal to or serve an access function for a single neighborhood or development. Traffic using local roads typically has a close-by origin or destination. Typically, mainline County roads with a local classification are limited in length and continuity.
  3. The County’s transportation system exists to provide for the efficient movement of citizens, goods, and services. Prohibiting or limiting truck traffic on any county road, except local roads, is uncommon. When looking at a map of the transportation system, one can see the limited routes available, especially in the County north of Fort Collins. 

  4. No, currently you can’t.  We are continuing to look at the effectiveness of radar speed limit signs in different settings, but the current research shows that these signs are only effective for short periods of time before drivers start to ignore them.

  5. Right-of-Way (ROW) – A right-of-way construction (utilities) permit is required whenever work is proposed on a county-maintained road (either mainline or subdivision), Public Improvement District (PID) road or within public rights-of-way but outside the roadway platform. 

    Access (Driveway) - An access permit is required whenever a new access is proposed, an existing access is upgraded (paving, new culvert, etc), or a change in use of an existing access (i.e., changing a field access to a residential access, etc.) is requested on a county maintained (either mainline or subdivision) or Public Improvement District (PID) road. 

    Special Transport/Annual Special Transport – A special transportation permit is required when legal limits are exceeded for any given vehicle dimension, loaded or unloaded, traveling on roads in public rights-of-way or that will directly affect the traveling public in Larimer County. An annual special transportation permit may be issued for fleet or heavy agricultural hauls. These permits are issued for travel on roads in unincorporated Larimer County only. 

    Private Road Construction – A private road construction permit promotes a pro-active approach to development of rural properties with the intent to insure property rights are respected and resulting roads and excavations are safe. A private road construction permit is required on any new private road serving more than one residential property.

    The above permits are available for submittal through our on-line portal.

    Development Construction Permit (DCP) – A development construction permit is required in order to coordinate the construction process of development related improvements in Larimer County and assure adequate completion of all improvements required to serve the project. The permit is also used to administer the warranty period and eventual release of warranty collateral. The permit is typically filled out and submitted during a DCP coordination meeting.

    Special Event Permit - A special event permit is required when an event (race, ride, walk, party, etc.) that may affect a Larimer County road or other County property that requires changing, restricting, or adapting the normal use of the road or property.

  6. A Public Improvement District (PID) is a taxing entity which can finance, construct and maintain public improvements.  Also known as General Improvement Districts (GIDs), these are formed to make public improvements through an increase in the mill levy tax to properties that would receive a benefit from the improvement.  Improvements may consist of:

    • fire protection services and facilities
    • grading and paving
    • curbing
    • guttering
    • road maintenance (paved or gravel)
    • sewer drainage collection systems
    • storm sewer drainage systems
    • surface drainage systems

    A PID may be formed to address any type of public improvement service. The predominant use of PIDs in Larimer County is for improvements and maintenance to subdivision roads.

  7. Setting up a PID starts with a phone call to the Larimer County Engineering Department (970) 498-5726. A neighborhood meeting is then held and people who are interested and would be affected by the proposed district can come and learn about it. If your neighborhood is interested in continuing the steps to setting up a PID you will submit an application to the Engineering Department and staff will prepare a plan for the proposed improvements and a petition requesting that the district be formed.  The petition is then circulated and signed by neighbors in the proposed district, who are registered voters in Larimer County, and are in favor of the PID going to election. The petition is filed with the Larimer County Clerk & Recorder for validation. Upon receipt of a valid petition with at least 30% signing in favor, a public hearing is held by the Board of County Commissioners. The Board of County Commissioners may order an election on the proposed district based on the petition and feedback during the hearing. If an election is ordered by the Board of County Commissioners, it must be held in November of that year. The election is a formal election under the election laws of the state. If a simple majority of those who vote are in favor of the proposed district, it is formed.

  8. Larimer County’s Local Improvement District (LID) program may be formed to construct improvements and assess the cost upon the property benefited by the improvements. Improvements may consist of many types of improvements that would benefit a neighborhood.  This includes but is not limited to reconstructing or providing major maintenance to subdivision roads including drainage and street lighting. Improvements may also include constructing, installing or improving any system for the transmission or distribution of water or for the collection or transmission of sewage, or both.  A Local Improvement District (LID) allows homeowners to construct and finance a project over a period of time (usually 10 years) so the whole cost of the improvement does not have to be paid at once.

    While the process of creating an LID is similar to creating a PID, it is typically more complicated because of the additional financing requirements.

  9. It may seem hard to believe that drainage is a problem in a high-desert area such as ours, but it can be. High ground water tables, seepage from irrigation canals, spring rains, late summer monsoons and fast melting snow can all lead to problems if proper drainage is not incorporated into the design of homes and roads.  You can report a drainage or flooding problem though our website, click on the “Report a Problem or Drainage Concern” box and complete the information, then click on Submit.

  10. Larimer County Floodplains can be a confusing issue when trying to make changes to your property.  It is important to understand if your property is located in a flood plain and what that means if you want to make changes to your property. 

    To help determine if your property is within a regulatory floodplain, you can contact the Larimer County Engineering Department or view the floodplain boundaries via the County’s interactive map. Floodplain areas designated by FEMA on the Flood Insurance Rate Maps (FIRMS) are also available online through FEMA’s Map Service Center.

    To view the floodplain information for your property using the County's interactive map, follow the steps below:

    1. Go to the Larimer County Floodplain website
    2. Click the “Online Floodplain Map - Larimer County Land Information Locator” button near the top of the screen
    3. Type your address in the search bar at the top right of the screen, click the search icon. The search results will appear on the left side of the screen. Click the appropriate parcel from the list and the map will zoom into your property.
    4. Click the “Flood” button near the top of the screen if floodplain information is not already displayed
    5. Click the “Layer List” icon near the top left of the screen. A list of map layers will appear below.
    6. Scroll down to the “Floodplain” layer. Check the box next to “2021 FEMA (Preliminary)” to see the preliminary floodplain layer for your area. You can compare this to the current floodplain for your property by checking the “FEMA Floodplain (Current Effective)” on or off.

     

    Screenshot of RIL 
 application

    There are several flood zones which may apply for your property. Open Section 4 - Floodplain Map & Flood Zones  of the Floodplain Development Guide for a list of flood zone descriptions and typical floodplain regulations that apply within them.  Keep in mind that even if your property is not shown in a regulatory floodplain, it does not mean that there is no risk of flooding. There are many areas in Larimer County that are not shown within a regulated floodplain but have undetermined flood hazards.

  11. Design requirements for roads and bridges in Larimer County can be found in two different spots:

    If you are doing work within the Loveland or Fort Collins City limits or within their Growth Management Areas (GMAs), use the Larimer County Urban Area Street Standards.  If you are outside the GMAs in unincorporated Larimer County, use the Rural Area Road Standards.

  12. Speed limits are set by the County Engineer.  The County Engineer bases their decision on state statutory rules and engineering speed studies that consider numerous criteria.  Many studies have shown that most motorists drive at a speed that they consider safe and reasonable - so arbitrarily lowering speed limits, without consistent enforcement, has little effect on travel speeds.

    Citizens may request increased enforcement of speed limits from the County’s Sheriff Department at 970-498-5547.

    Criteria for Setting Speed Limits (click on the "Speed Limits" button)

  13. There is no singular, easy solution to addressing neighborhood traffic speeds and safety. Instead, effective traffic management relies on numerous approaches, both short and long term, and is most successful as a partnership between citizens and the County. 

    Traffic Calming Information

  14. Stop Signs, Yield Signs and Railroad Crossing Signs - during regular business hours, please call the Road & Bridge office at (970) 498-5650. During non-business hours, please call the Sheriff's office non-emergency dispatch at (970) 416-1985 and they will contact our On-Call Manager.

    All other signs, please submit a report to Road & Bridge online or call our office phone at (970) 498-5650 and leave a message.

  15. Alternative transportation is all modes of travel other than the private motor vehicle.  Regional alternative transportation options for Larimer County include car/van pool, buses and bicycle facilities. Check it out!

  16. The State Department of Transportation categorizes structures as major or minor depending on the span length as measured down the centerline of the road. Major structures are those structures that are over 20' in length and minor structure are those structures that are between 4' and 20' in length. 

    Maintenance and repair of these structures include items such as scour protection to ensure stability of the structure and protect them from erosion at the footings; substructure repairs including abutments and piers; super structure repairs including girders/stringers, decks and curbs; ad ridge rail/guard rail. 

    All major structures are inspected on a 2-year cycle and all minor structures are inspected on a 4-year cycle. Maintenance items identified during these inspections are categorized and prioritized and then scheduled to be performed by County crews or contractors.

    Weight Posted Bridges

  17. Private bridges and culverts are not maintained by Larimer County.

  18. Our Road Information Locator provides detail on ownership and maintenance of roads within the county. General instructions to the system are below:

    You can navigate and zoom in on an area using your mouse or search by an address.

    To search by address:

    1. In the Search box in the top right corner, type in your address. As you type, there will be a drop down of addresses that contain your search criteria. 
    1. Click on appropriate address. If you are unsure of exact address, but know the road, type the road name, and select an address on the road.  For a numbered county road (ex. CR 47), type “County Road 47” in search box. On the left side of the screen, you will see results.
    1. Click on the arrow to the right of Tax Parcels
    1. Once parcel information appears, click on the bullseye symbol. This will zoom in on the property.

    After the road is in view on your screen, in the Layers tab, click on Road Maint. 

    Click on the road in the map, an informational box will appear that has maintenance information

  19. No, that would be the Colorado Department of Transportation (CDOT): (970) 350-2368

  20. First, try asking your neighbors for information regarding the ditch company or lateral association in your area. Larimer County also has a directory with contact information for irrigation ditches and laterals.  This information is only as current as the information provided by the ditch/lateral companies. There is also information for many ditch companies online at www.watercolorado.com or through the Colorado Division of Water Resources.

  21. The County has a list of active projects that are either in the design or construction phase. If you have questions about a County Road that isn’t listed, please feel free to contact us at 970-498-5730 and we’d be happy to discuss it with you.

""

Larimer County Engineering Department

Larimer County Engineering Department
200 West Oak Street, Suite 3000
P.O. Box 1190
Fort Collins, CO 80522-1190

(970) 498-5700
Fax: (970) 498-7986
Email

Hours: 8am to 4:30pm, Monday - Friday

I Want To

Larimer County, Colorado

200 W. Oak Street
Fort Collins, CO 80521
Map of Facilities

Connect with Us

Larimer County on Facebook Larimer County on Twitter Larimer County on YouTube Larimer County on LinkedIn Instagram
Email Subscriptions
Transparency | Accessibility | Security
Legal Disclaimers
Website Feedback
Weather Forecast & Alerts
Flag Status:   US FlagFullColorado FlagFull
up arrow