الأهلية

لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً ، أو للتحقق من المزايا الحالية ، قم بزيارة Colorado PEAK.  

يتم تحديد الأهلية للحصول على المساعدة الغذائية ، أو برنامج المساعدة الغذائية التكميلية (SNAP) ، من خلال حدود الدخل التي تحددها الحكومة الفيدرالية. تختلف أموال المساعدة حسب الأسرة. يتم وضع المبلغ المحدد في حساب يتم الوصول إليه باستخدام بطاقة تحويل المنافع الإلكتروني (EBT) ، والمعروفة أيضًا باسم بطاقة كولورادو كويست. يمكن بعد ذلك استخدام هذه البطاقة لإجراء عمليات شراء.

يمكن استخدام المساعدة الغذائية فقط لشراء الطعام ، وليس أشياء مثل أغذية الحيوانات الأليفة أو التبغ أو المنتجات الورقية أو الكحول. قم بزيارة صفحة USDA SNAP لمزيد من التفاصيل.     

إذا لم تتمكن من إكمال الطلب عبر موقع الويب PEAK ، فيمكنك طباعة طلب المساعدة العامة التابع لوزارة الخدمات الإنسانية في كولورادو هنا ، باللغة الإنجليزية أو الإسبانية.

يمكن تسليم الطلبات المكتملة أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى features@larimer.org أو إرسالها بالبريد إلى أي من مكاتبنا المدرجة في أسفل الصفحة. قد تكون هناك حاجة لإجراء مقابلة وجهاً لوجه من أجل معالجة طلبك.

المدونة

  • يمكن لمتلقي برنامج كولورادو SNAP استخدام بطاقات EBT عبر الإنترنت في Safeway و Albertsons. اقرأ أكثر...
  • يتمتع متلقو برنامج SNAP في كولورادو بخصم كبير على الدخول إلى المتاحف والمراكز الثقافية بمنطقة دنفر فقط من خلال إظهار بطاقة EBT الخاصة بهم في شباك التذاكر. اقرأ أكثر...

بيان عدم الإفشاء لعام 2022

وفقًا لقانون الحقوق المدنية الفيدرالية ولوائح وسياسات الحقوق المدنية لوزارة الزراعة الأمريكية (USDA) ، يُحظر على هذه المؤسسة التمييز على أساس العرق واللون والأصل القومي والجنس (بما في ذلك الهوية الجنسية والتوجه الجنسي) والعقيدة الدينية أو الإعاقة أو العمر أو المعتقدات السياسية أو الانتقام أو الانتقام بسبب نشاط سابق في مجال الحقوق المدنية. 

قد يتم توفير معلومات البرنامج بلغات أخرى غير الإنجليزية. يجب على الأشخاص ذوي الإعاقة الذين يحتاجون إلى وسائل اتصال بديلة للحصول على معلومات عن البرنامج (على سبيل المثال ، طريقة برايل ، بخط كبير ، شريط صوتي ، لغة الإشارة الأمريكية) ، الاتصال بالوكالة (الولاية أو المحلية) حيث تقدموا بطلب للحصول على المزايا. يمكن للأفراد الصم أو ضعاف السمع أو الذين يعانون من إعاقات في النطق الاتصال بوزارة الزراعة الأمريكية من خلال خدمة الترحيل الفيدرالية على الرقم (800) 877-8339. 

لتقديم شكوى بشأن التمييز في البرنامج ، يجب على المشتكي إكمال نموذج AD-3027 ، نموذج شكوى بشأن التمييز في برنامج وزارة الزراعة الأمريكية والذي يمكن الحصول عليه عبر الإنترنت على: https://www.usda.gov/sites/الافتراضي / ملفات / وثائق / وزارة الزراعة الأمريكية-OASCR٪ 20P- نموذج الشكوى -0508-0002-508-11-28-17Fax2Mail.pdf، من أي مكتب تابع لوزارة الزراعة الأمريكية ، عن طريق الاتصال بالرقم (833) 620-1071 ، أو عن طريق كتابة خطاب موجه إلى وزارة الزراعة الأمريكية. يجب أن تحتوي الرسالة على اسم مقدم الشكوى وعنوانه ورقم هاتفه ووصفًا مكتوبًا للإجراء التمييزي المزعوم بتفاصيل كافية لإبلاغ مساعد وزيرة الخارجية للحقوق المدنية (ASCR) عن طبيعة وتاريخ الانتهاك المزعوم للحقوق المدنية. يجب تقديم نموذج أو خطاب AD-3027 المكتمل إلى: 

1. mail: Food and Nutrition Service، USDA 1320 Braddock Place، Room 334 Alexandria، VA 22314؛ أو 

2. الفاكس: (833) 256-1665 أو (202) 690-7442 ؛ أو 

3. البريد الإلكتروني: شكاوي FNSCIVILRIGHTS @ usda.الحكومة الإلكترونية 

هذه المؤسسة هي مزود تكافؤ الفرص. 

الدفع و الشحن

اتصل بنا

لمزيد من المعلومات: 

  • 970-498-6300

مواقعنا:

  • فورت كولينز - 1501 بلو سبروس درايف
  • لوفلاند - 200 شارع بيريدو
  • إستس بارك - 1601 شارع برودي

Eligibility

To see if you may be eligible, or to check current benefits, visit Colorado PEAK.  

Eligibility for food assistance, or the Supplemental Nutrition Assistance Program (SNAP), is determined by income limits set by the Federal Government. The assistance funds vary depending upon the household.  The determined amount is put into an account that is accessed with an Electronic Benefit Transfer (EBT) card, also known as a Colorado Quest card.  This card can then be used to make purchases.

Food assistance can only be used to buy food, not items like pet food, tobacco, paper products or alcohol.  Visit the USDA SNAP page for more details.     

If you cannot complete the application via the PEAK Website, you may print the Colorado Department of Human Services Application for Public Assistance here, in English or in Spanish.

Completed applications can be dropped off, emailed to benefits@larimer.org or mailed to any of our offices listed at the bottom of the page.  A face to face interview may be required in order to process your application.

News

  • Colorado SNAP recipients can use EBT cards online at Safeway and Albertsons. Read more...
  • Colorado SNAP recipients enjoy deeply discounted admission to Denver area museums and cultural centers just by showing their EBT card at the ticket counter. Read more...

2022 Nondisclosure Statement

In accordance with federal civil rights law and U.S. Department of Agriculture (USDA) civil rights regulations and policies, this institution is prohibited from discriminating on the basis of race, color, national origin, sex (including gender identity and sexual orientation), religious creed, disability, age, political beliefs, or reprisal or retaliation for prior civil rights activity. 

Program information may be made available in languages other than English. Persons with disabilities who require alternative means of communication to obtain program information (e.g., Braille, large print, audiotape, American Sign Language), should contact the agency (state or local) where they applied for benefits. Individuals who are deaf, hard of hearing or have speech disabilities may contact USDA through the Federal Relay Service at (800) 877-8339. 

To file a program discrimination complaint, a Complainant should complete a Form AD-3027, USDA Program Discrimination Complaint Form which can be obtained online at: https://www.usda.gov/sites/default/files/documents/USDA-OASCR%20P-Complaint-Form-0508-0002-508-11-28-17Fax2Mail.pdf, from any USDA office, by calling (833) 620-1071, or by writing a letter addressed to USDA. The letter must contain the complainant’s name, address, telephone number, and a written description of the alleged discriminatory action in sufficient detail to inform the Assistant Secretary for Civil Rights (ASCR) about the nature and date of an alleged civil rights violation. The completed AD-3027 form or letter must be submitted to: 

1. mail: Food and Nutrition Service, USDA 1320 Braddock Place, Room 334 Alexandria, VA 22314; or 

2. fax: (833) 256-1665 or (202) 690-7442; or 

3. email: FNSCIVILRIGHTSCOMPLAINTS@usda.gov 

This institution is an equal opportunity provider. 

Quick Links

Contact Us

For more information: 

  • 970-498-6300

Our Locations:

  • Fort Collins - 1501 Blue Spruce Drive
  • Loveland - 200 Peridot Avenue
  • Estes Park - 1601 Brodie Avenue