تضم Larimer County Natural Resources أكثر من 400 موقع تخييم في مجموعة متنوعة من المواقع الجميلة في شمال كولورادو. تختلف مواقع المعسكرات الخاصة بنا من مواقع التوصيل الكهربائية والكاملة لعربة سكن متنقلة إلى مواقع المشي والمواقع القياسية المثالية للتخييم في الخيام. تتوفر معلومات حول أنواع المواقع المتوفرة في كل موقع تخييم ، بما في ذلك الحد الأقصى لطول RV للموقع ، على موقعنا موقع الحجز. يرجى أن تضع في اعتبارك أن مخيماتنا تملأ عطلات نهاية الأسبوع في الربيع والصيف والخريف ، لذا خطط مسبقًا - أو تعال خلال الأسبوع! نأمل أن تحظى برحلة تخييم رائعة في مقاطعة لاريمر!

1 مارس - 31 أكتوبر: يمكن حجز المواقع من 180 يومًا إلى 1 يوم مقدمًا من تاريخ الوصول في www.larimercamping.com أو عن طريق الاتصال بمركز اتصال الحجز على +1 800. تصبح المواقع التي لم يتم حجزها مسبقًا متاحة في ذلك اليوم كأسبقية الوصول للأشخاص الموجودين فعليًا في المتنزهات. لن يتم قبول حجوزات اليوم نفسه إلا في مراكز زوار المنتزه خلال ساعات العمل العادية. لا يمكن الاحتفاظ بهذه المواقع عبر الهاتف ، ولا يمكن ضمان توفرها قبل الوصول شخصيًا.

  • 1 نوفمبر - 28/29 فبراير في نفس اليوم يمكن إجراء الحجوزات عبر الإنترنت في بحيرة كارتر ، وخزان فلاتيرون ، وخزان خشب الصنوبر. يجب على المخيمين إجراء حجز وشراء تصريح دخول الحديقة قبل الإعداد في أي موقع تخييم.
  • 1 نوفمبر - 28/29 فبراير يجب إجراء الحجوزات في نفس اليوم في Horsetooth Reservoir و Hermit Park في المنتزه. (يغلق Hermit Park للموسم 20 ديسمبر - 1 مارس)

خريطة المخيمات في مقاطعة لاريمر

  • مطلوب حجز لمدة ثلاث ليالٍ لعطلات يوم الذكرى وعيد العمال وكلما يوافق يوم الاستقلال (الرابع من يوليو) يوم الجمعة أو السبت أو الأحد أو الاثنين في جميع المعسكرات.
  • مطلوب حجز لمدة ليلتين لتواريخ نهاية الأسبوع من أبريل إلى سبتمبر في جميع المعسكرات ، ومايو حتى منتصف أكتوبر في Hermit Park Open Space.
  • تتطلب الكبائن في Hermit Park Open Space و Horsetooth Reservoir County Park حجزًا لمدة ليلتين كحد أدنى ، سبعة أيام في الأسبوع ، على مدار السنة ، في حالة إجراء الحجز مسبقًا عبر الإنترنت أو من خلال مركز الاتصال.
  • الحد الأقصى للإقامة 14 يومًا في أي فترة 30 يومًا في النظام بأكمله.
  • عدم الانزلاق: الحجوزات التي تم إجراؤها بتاريخ مغادرة يتجاوز نافذة الحجز المسبق التي تبلغ 180 يومًا قد لا يتم تغييرها أو إلغاؤها حتى 18 يومًا بعد إجراء الحجز. تم وضع هذه القاعدة لمنح الجميع فرصة متساوية لحجز موقع المخيم مقدمًا.
  • لا توجد وحدات تخييم ثانوية: كل حجز لوحدة تخييم واحدة لكل موقع. (تُعرَّف وحدة التخييم بأنها وحدة ذات عجلات تستخدم للنوم مثل المركبات الترفيهية ، والعجلات الخامسة ، والمقطورات ، والنوافذ المنبثقة ، وما إلى ذلك) لا يُسمح بالوحدات الثانية في أي موقع تخييم أو كابينة ، ولكن يُسمح بالخيام الأرضية الإضافية. (اتصل على 5-970-619 لطرح الأسئلة.)
  • خمسة (5) حجوزات هي الحد الأقصى الذي يمكنك إجراؤه لكل مكالمة هاتفية أو جلسة ويب.
  • يمكن تحديث الحجوزات أو إلغاؤها عبر الإنترنت من خلال تسجيل الدخول ريزيرفأمريكا. أو اتصل بالرقم 1 (800) 397-7795 لتغيير التواريخ ، ومعلومات الموقع ، وإضافة ليالٍ ، وما إلى ذلك. لا يمكن إجراء التحويلات بين المنتزهات. يجب إلغاء الحجوزات ثم إعادة الحجز في حديقة مختلفة.
  • لا يُسمح بإعادة بيع موقع المخيم أو أي خدمة أخرى تقدمها مقاطعة لاريمر وقد يؤدي ذلك إلى فرض غرامات.
  • لا عروض: ستُعقد مواقع المعسكرات طوال مدة الحجز سواء حضر المعسكر أم لا. يجب على العملاء الإلغاء مقدمًا على الرقم 1-800-397-7795 للإفراج عن مواقع المعسكرات الخاصة بهم.
  • 1 مارس - 31 أكتوبر: يمكن حجز المواقع من 180 يومًا إلى 1 يوم مقدمًا من تاريخ الوصول في www.larimercamping.com أو عن طريق الاتصال بمركز اتصال الحجز على +1 800. تصبح المواقع التي لم يتم حجزها مسبقًا متاحة في ذلك اليوم كأسبقية الوصول للأشخاص الموجودين فعليًا في المتنزهات. سيتم قبول الحجوزات في نفس اليوم في مراكز زوار المنتزه خلال ساعات العمل العادية. لا يمكن الاحتفاظ بهذه المواقع عبر الهاتف ، ولا يمكن ضمان توفرها قبل الوصول شخصيًا.
    • 1 نوفمبر - 28/29 فبراير في نفس اليوم يمكن إجراء الحجوزات عبر الإنترنت في بحيرة كارتر ، وخزان فلاتيرون ، وخزان خشب الصنوبر. يجب على المخيمين إجراء حجز وشراء تصريح دخول الحديقة قبل الإعداد في أي موقع تخييم.
    • 1 نوفمبر - 28/29 فبراير يجب إجراء الحجوزات في نفس اليوم في Horsetooth Reservoir و Hermit Park في المنتزه. (يغلق Hermit Park للموسم 20 ديسمبر - 1 مارس)

نوصيك بحجز موقع المخيم أو كابينة العربة أو تيبي مسبقًا إن أمكن لضمان وجود موقع في المنتزه الذي تختاره.

  • مارس - أكتوبر: يتم قبول الحجوزات قبل يوم واحد فقط من الوصول. مثال: إذا كنت تجري حجزًا عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك ، فإن الخميس في منتصف الليل هو آخر موعد يمكنك فيه إجراء حجز ليوم الجمعة. إذا كنت تقوم بالحجز من خلال مركز الاتصال باستخدام بطاقتك الائتمانية ، فراجع ساعات مركز الاتصال أدناه.
  • أبعد ما يمكنك إجراء الحجز فيه هو 180 يومًا قبل تاريخ الوصول. استخدم التقويم وعد إلى الوراء. تتغير نافذة الحجز القصوى كل يوم عند منتصف الليل. 
  • مركز الحجز مفتوح للمكالمات الهاتفية على +1 800 سبعة أيام في الأسبوع خلال موسم الترفيه (أبريل - سبتمبر) من الساعة 8 صباحًا حتى 4 مساءً في أيام الأسبوع ، ومن الساعة 8 صباحًا حتى 2 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع. من أكتوبر إلى مارس ، يفتح مركز الحجز من الساعة 9 صباحًا حتى 2 مساءً في أيام الأسبوع فقط ، من الاثنين إلى الجمعة. (يوم رأس السنة المغلقة وعيد الفصح وعيد الشكر وعيد الميلاد)
  • يمكن إجراء الحجوزات عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في https://www.larimercamping.com/
  • سياسة الإلغاء: عمليات الإلغاء التي تتم قبل 5 أيام أو أقل من الوصول ستخسر إقامة ليلة واحدة بالإضافة إلى رسوم المعاملة والإلغاء. الإلغاء الجزئي غير مسموح به. بمجرد إنشاء الحجز ، يمكن تغيير الحجز بالكامل ولكن ليس عدد الأيام. لتغيير عدد أيام الحجز ، يجب إلغاء الحجز بالكامل. يمكن إجراء الإلغاءات والتغييرات عبر الإنترنت عن طريق تسجيل الدخول من خلال ReserveAmerica أو الاتصال +1 800.
    • رسوم حجز المخيم: 8.75 دولار لكل موقع تخييم ، لكل حجز ، لكل رحلة تخييم ، غير قابلة للاسترداد.
    • رسوم الإلغاء: 6.35 دولار لكل موقع / لكل حجز سيتم تحصيلها من العميل
      • * لن يتحمل العميل في أي وقت من الأوقات رسومًا أكبر لإلغاء الحجز أكثر مما سيكلفه المخيم *
    • الإلغاء قبل الوصول:
      • 6 أيام أو أكثر قبل الوصول - سيتم منح المبلغ المسترد المطبق مخصومًا منه رسوم الإلغاء ورسوم الحجز.
      • 5 أيام أو أقل قبل الوصول - رسوم استخدام ليلة واحدة بالإضافة إلى رسوم الإلغاء ورسوم الحجز
  • رسوم الحجز: 8.75 دولار لكل موقع لكل رحلة تخييم. رسوم الحضور: 3 دولارات للحجوزات في نفس اليوم التي يتم إجراؤها شخصيًا في مكاتب المنتزه خلال ساعات العمل. رسوم الحجز غير قابلة للاسترداد.
  • عند إجراء حجز التخييم ، يلزم الدفع في وقت الحجز. بطاقات الائتمان مطلوبة للحجوزات عبر الإنترنت. تُقبل الشيكات النقدية والشخصية ، بالإضافة إلى بطاقات الائتمان ، في مكاتب المنتزه.
  • اعتبارًا من صيف عام 2024، سيتم فرض رسوم بقيمة 15 دولارًا أمريكيًا على محطات تفريغ المركبات الترفيهية. يمكن دفع هذه الرسوم في الكشك الإلكتروني الموجود في المحطات الفردية. 
  • تصاريح دخول المنتزه ، واحدة لكل مركبة وواحدة لمركبتك المائية ، مطلوبة لكل يوم بالإضافة إلى رسوم التخييم.
    • اعتبارًا من نوفمبر 2021: يمكن شراء تصاريح الدخول اليومية عبر الإنترنت من خلال حجز التخييم. (إذا كان لديك تصريح انتظار سنوي لمقاطعة Larimer لسيارتك ، فلا تدخل معلومات سيارتك عند حجز موقع تخييم.) لإظهار إثبات التصاريح اليومية ، اطبع الصفحة الأولى من رسالة التأكيد الإلكترونية واعرضها وضعها في منطقة لوحة القيادة في الزاوية السفلية للركاب في السيارة المقابلة. يمكن للمخيمين الذين يشترون مسبقًا تصاريح مركباتهم تجاوز بوابات الدخول والتوجه مباشرة إلى موقع المخيم عند الوصول. التصاريح اليومية صالحة من تاريخ الشراء حتى ظهر اليوم التالي. ملاحظة - ستظهر الرسوم على أنها سيارات زائدة عن الحد حسب التاريخ عند الشراء عبر الإنترنت. التصاريح غير قابلة للاسترداد.
    • لا تزال التصاريح اليومية متاحة للشراء في محطات الدفع ذاتية الخدمة (بطاقة الائتمان فقط) ، والبوابات (موسميًا) ، و مكاتب الحديقة.
    • تُباع التصاريح السنوية عبر الإنترنت لدى البائعين المحليين وبوابات البوابة (موسميًا) ومكاتب المنتزهات. لمزيد من المعلومات ، أو لشراء تصريح سنوي عبر الإنترنت ، انقر هنا.
  • إذا قمت بتغيير أو إلغاء حجز ، يجب عليك دفع 6.35 دولار رسوم إضافية. خطط مسبقًا لتوفير الرسوم! إذا ألغيت أقل من 5 أيام كاملة قبل تاريخ الوصول ، أو ألغيت أي جزء من الحجز بعد الوصول إلى المتنزه ، فقد تخسر رسوم تخييم تصل إلى ليلتين ، لأن الموقع لن يكون متاحًا لأشخاص آخرين للحجز.
  • المبالغ المستردة بعد تاريخ الوصول: لا توجد مبالغ مستردة بسبب سوء الأحوال الجوية أو سوء صيد الأسماك أو المغادرة مبكرًا. يجب تقديم أي طلبات استرداد بعد وصولك شخصيًا مع Ranger أو في مكتب الحديقة قبل مغادرتك.

خريطة موقع بحيرة كارتر 2022

يقع Big Thompson Campground على الطرف الشمالي من بحيرة كارتر. احجز عبر الإنترنت | خريطة قابلة للطباعة

مخيم بيج طومسون
مخيم بيج طومسون
مخيم Big Thompson يطل على المياه.

يقع مخيم Carter Knolls على الجانب الشرقي من بحيرة كارتر. احجز عبر الإنترنت |

يقع Eagle Campground على الطرف الشمالي من بحيرة كارتر. احجز عبر الإنترنت | خريطة قابلة للطباعة

بسبب هطول الأمطار غير المسبوق في عام 2023 ، فإن ظروف الطرق الحصوية في بحيرة كارتر في مستويات متفاوتة من الإهمال. يعمل فريق صيانة بحيرة كارتر على إصلاح الظروف ، حسب ما تسمح به الأحوال الجوية. نقدر صبرك بينما نتصدى لتحديات البنية التحتية التي تسببها الأمطار الغزيرة. يرجى القيادة ببطء وتوخى الحذر للحد من الأضرار الإضافية أثناء سفرك عبر المنطقة. 

 

مناظر كارتر نولز بالأشجار.
منظر Eagle Campground لطريق المدخل.
طاولة نزهة في Eagle Campgound.
مناظر للوادي في مخيمات بحيرة كارتر.
منطقة نزهة في مخيم النسر.
منطقة نزهة في Eagle Campground.
منطقة مخيم النسر في الأشجار.
   

يقع North Pines Campground على الطرف الشمالي من بحيرة كارتر. احجز عبر الإنترنت | خريطة قابلة للطباعة

يقع Sky View Campground على الجانب الشرقي من بحيرة كارتر. احجز عبر الإنترنت | خريطة قابلة للطباعة

يقع South Shore Campground على الطرف الجنوبي من بحيرة كارتر. احجز عبر الإنترنت | خريطة قابلة للطباعة

منطقة الشاطئ الجنوبي في بحيرة كارتر.
منطقة نزهة ساوث شور في بحيرة كارتر.
إطلالات على المياه من منطقة مخيم ساوث شور.
منطقة الشاطئ الجنوبي في بحيرة كارتر.

مزيد من المعلومات حول بحيرة كارتر

يقع Flatiron Campground على الجانب الشمالي الغربي من Flatiron Reservoir. احجز عبر الإنترنت | خريطة قابلة للطباعة

مخيم فلاتيرون
مخيم فلاتيرون
مخيم فلاتيرون
مخيم فلاتيرون
مخيم فلاتيرون
 

مزيد من المعلومات حول خزان فلاتيرون

يقع Pinewood Campground على الطرف الشمالي الشرقي من خزان خشب الصنوبر. محجوزة على الإنترنت | خريطة قابلة للطباعة

مزيد من المعلومات حول خزان خشب الصنوبر

لا يحتوي Hermit Park Open Space على ترفيه مائي في الموقع. بحيرة Estes على بعد ثلاثة أميال.

أجوف الناسك (المخيم رقم 1)

بوبكات (المخيم رقم 2)

كروجر للفروسية (المخيم رقم 3)

  • خمسة معسكرات للفروسية تحتوي كل منها على حظرتين صغيرتين تتسعان لخيلين ، ومرحاض ، وموقف سيارات يتسع لستة مقطورات للخيول ، والوصول إلى Limber Pine Trail.
  • خمسة معسكرات غير كهربائية
  • احجز عبر الإنترنت
  • خريطة قابلة للطباعة

جرانيت جولش (المخيم رقم 4)

كابينة كامبر

مزيد من المعلومات حول Hermit Park Open Space

 

يقع South Bay Campground في الطرف الجنوبي من Horsetooth Reservoir. 

ساوث باي كامبجراوند
ساوث باي كامبجراوند
ساوث باي كامبجراوند
ساوث باي كامبجراوند
ساوث باي كامبجراوند
ساوث باي كامبجراوند
 
ساوث باي كامبجراوند
 

يقع Inlet Bay Campground في الطرف الجنوبي الغربي من Horsetooth Reservoir. 

قوارب في المعسكرات على الجانب الغربي

مزيد من المعلومات حول Horsetooth Reservoir

Larimer County Natural Resources has over 400 campsites in a variety of beautiful locations in northern Colorado. Our campsites vary from electric and full-hookup sites for your RV to walk-in and standard sites perfect for tent camping. Information about what types of sites are available at each campground, including the maximum RV length of a site, is available on our reservations website. Please keep in mind that our campgrounds fill spring, summer and fall weekends, so plan ahead – or come during the week! We hope you have a wonderful camping trip in Larimer County!

March 1 - October 31: Sites can be reserved from 180 days to 1 day in advance of the arrival date at www.larimercamping.com or by calling the reservation call center at 1-800-397-7795. Sites that are not reserved in advance become available that day as first-come, first-served for people who are physically present at the parks. Same day reservations will ONLY  be accepted at park visitor centers during regular business hours. These sites cannot be held over the phone, nor can their availability be guaranteed prior to arrival in-person.

  • November 1 - February 28/29 same day reservations can be made online at Carter Lake, Flatiron Reservoir, and Pinewood Reservoir. Campers MUST make a reservation and purchase a park entrance permit BEFORE setting up at any campsite.
  • November 1 - February 28/29 same day reservations at Horsetooth Reservoir and Hermit Park must still be done at the park. (Hermit Park closes for the season Dec 20 - Mar 1)

Map of Larimer County Campgrounds

  • A three-night reservation is required for the holidays of Memorial Day, Labor Day, and whenever Independence Day (4th of July) falls on a Friday, Saturday, Sunday or Monday at all campsites.
  • A two-night reservation is required for weekend dates April through September at all campsites, and May through mid-October at Hermit Park Open Space.
  • The cabins at Hermit Park Open Space and Horsetooth Reservoir County Park require a two-night minimum reservation, seven days a week, year round, if making the reservation in advance online or through the call center.
  • Maximum stay is 14 days in any 30-day period in the entire system.
  • No Sliding: Reservations made with a departure date beyond the 180-day advance reservations window may not be changed or canceled until 18 days after the reservation is made. This rule is in place to give everyone equal opportunity to reserve the campsite in advance.
  • No Secondary Camping Units: Each reservation is for one camping unit per site. (A camping unit is defined as a wheeled unit used to sleep in such as RVs, 5th wheels, trailers, pop-ups, etc.) Second units are NOT allowed at any campsite or cabin, but additional ground tents are allowed. (Call 970-619-4570 with questions.)
  • Five (5) reservations is the maximum you can make per phone call or web session.
  • Reservations can be updated or cancelled online by logging in through ReserveAmerica. Or call 1(800) 397-7795 to change dates, site info, add nights, etc. Transfers cannot be made between parks. Reservations must cancelled and then rebooked at a different park.
  • Reselling a campsite or other service provided by Larimer County is NOT ALLOWED and may result in fines.
  • No Shows: Campsites will be held for duration of reservation whether campers show up or not. Customers must cancel in advance at 1-800-397-7795 to release their campsites.
  • March 1 - October 31: Sites can be reserved from 180 days to 1 day in advance of the arrival date at www.larimercamping.com or by calling the reservation call center at 1-800-397-7795. Sites that are not reserved in advance become available that day as first-come, first-served for people who are physically present at the parks. Same day reservations will be accepted at park visitor centers during regular business hours. These sites cannot be held over the phone, nor can their availability be guaranteed prior to arrival in-person.
    • November 1 - February 28/29 same day reservations can be made online at Carter Lake, Flatiron Reservoir, and Pinewood Reservoir. Campers MUST make a reservation and purchase a park entrance permit BEFORE setting up at any campsite.
    • November 1 - February 28/29 same day reservations at Horsetooth Reservoir and Hermit Park must still be done at the park. (Hermit Park closes for the season Dec 20 - March 1)

We recommend that you reserve your campsite, camper cabin, or tipi in advance if possible to ensure that you have a site in the park of your choice.

  • March - October: Reservations are accepted as few as 1 day prior to arrival.  Example: If you are making a reservation online using your credit card, Thursday at midnight is the latest you can make a reservation for Friday. If you are making a reservation through the call center using your credit card, see the call center hours below.
  • The farthest out you can make a reservation is 180 days PRIOR TO arrival date. Use a calendar and count backwards. The maximum reservation window changes each day at midnight. 
  • The reservation center is open for phone calls at 1-800-397-7795 seven days a week during the recreation season (April - September) from 8 a.m. to 4 p.m. on weekdays, and 8 a.m. to 2 p.m. on weekends. October through March, the reservation center is open 9 a.m. to 2 p.m. on weekdays only, Monday - Friday. (Closed New Year's Day, Easter, Thanksgiving, and Christmas)
  • Online reservations can be made 24 hours a day at https://www.larimercamping.com/
  • Cancellation policy: Cancellations made 5 days or less prior to arrival will forfeit 1 night's camping plus the transaction and cancellation fee. Partial cancellations are not allowed. Once a reservation is created, the entire reservation can be changed but not the number of days. To change the number of days of a reservation, the entire reservation must be canceled. Cancellations and changes can be made online by logging in through ReserveAmerica or calling 1-800-397-7795.
    • Campsite Reservation Fee: $8.75 per campsite, per reservation, per camping trip, non-refundable.
    • Cancellation fee: $6.35 per site/per reservation will be charged to the customer
      • *At no time shall the customer be charged more to cancel the reservation than it would have cost to camp*
    • Cancel Before Arrival:
      • 6 days or more prior to arrival - An applicable refund will be granted less cancellation fee and reservation fee.
      • 5 days or less prior to arrival – 1 night’s use fee plus cancellation fee and reservation fee
  • Reservation fee: $8.75 per site, per camping trip. Walk-in fee: $3 for same day reservations made in-person at the park offices during business hours. Reservation fees are non-refundable.
  • When making a camping reservation, payment is required at the time of booking. Credit cards are required for online bookings. Cash and personal checks, in addition to credit cards, are accepted at the park offices.
  • Starting in summer 2024, there is a $15 fee for RV dump stations. This fee can be paid at the electronic kiosk located at individual stations. 
  • Park entrance permits, one for each vehicle and one for your trailered watercraft, are required for each day in addition to camping fees. 
    • Effective November 2021: Daily Entrance Permits can be purchased online with a camping reservation. (If you have a Larimer County Annual park pass for your vehicle, then do not input your vehicle information when reserving a campsite.) To show proof of Daily Permits, print and display the first page of your confirmation email and place it on the lower corner passenger side dashboard area of the corresponding vehicle. Campers who pre-purchase their vehicle permits can bypass the entrance gates and proceed directly to their campsite upon arrival. Daily Permits are valid from the date of purchase until noon the next day. Note - Fees will display as CAR EXCESS VEHICLES by date when purchasing online. Permits are non-refundable.
    • Daily Permits are still available to purchase at self-service pay stations (credit card only), gatehouses (seasonally), and park offices.
    • Annual Permits are sold online, at select local vendors, gatehouses (seasonally), and park offices. For more info, or to purchase an Annual Permit online, click here.
  • If you change or cancel a reservation, you must pay an additional $6.35 fee. Plan ahead to save fees! If you cancel fewer than 5 full days before arrival date, or cancel any part of the reservation after arrival at the park, you may forfeit up to two night's camping fees, since the site won't be available for other people to reserve.
  • Refunds after arrival date: No refunds for bad weather, poor fishing or leaving early. Any refund requests after your arrival must be made in person with a Ranger or at the park office before you leave.

Carter Lake Locator Map 2022

Big Thompson Campground is located on the north end of Carter Lake. Reserve online | Printable map

Carter Knolls Campground is located on the east side of Carter Lake. Reserve online |

Eagle Campground is located on the north end of Carter Lake. Reserve online | Printable map

Due to unprecedented rainfall in 2023, gravel road conditions at Carter Lake are in varying levels of disrepair.  The Carter Lake maintenance team is working to repair the conditions, as weather permits. Your patience is appreciated as we  address the infrastructure challenges caused by heavy rain. Please drive slowly and use caution to limit additional damages as you travel through the area. 

 

  

North Pines Campground is located on the north end of Carter Lake. Reserve online | Printable map

Sky View Campground is located on the east side of Carter Lake. Reserve online | Printable map

South Shore Campground is located on the south end of Carter Lake. Reserve online | Printable map

More information on Carter Lake

Pinewood Campground is located on the northeast end of Pinewood Reservoir. Reserved online | Printable map

More information on Pinewood Reservoir

Hermit Park Open Space does not have water recreation on-site. Lake Estes is three miles away.

Hermit's Hollow (campground #1)

Bobcat (campground #2)

Kruger Equestrian (campground #3)

  • Five equestrian campsites each with two small corrals for up to 2 horses, restroom, parking lot for six horse trailers and Limber Pine Trail access.
  • Five non-electric campsites
  • Reserve online
  • Printable map

Granite Gulch (campground #4)

Camper Cabins

More information on Hermit Park Open Space

 

 

South Bay Campground is located on the south end of Horsetooth Reservoir. 

South Bay Campground
South Bay Campground
South Bay Campground
South Bay Campground
South Bay Campground
South Bay Campground
 
South Bay Campground
 

Inlet Bay Campground is located on the southwest end of Horsetooth Reservoir. 

Boat-in Campsites on west side

More information on Horsetooth Reservoir